MySpace سيتحول إلى ستار أكاديمي

الكاتب أحمد شلكاوي كتب بتاريخ: يوليو 9th, 2011

باعت شركة نيوز كروب موقع ماي سبيس الشهير الذي كان في فترة من الفترات أكبر شبكة إجتماعية إلى شركة Specific Media والمغني جستن تيمبرلايك حيث صرح رئيس أعمال المغني بأنه توجد فكرة بأن يتم تحويل هذه الشبكة التي تلقى إقبالا لدى الفرق الموسيقية والمغنين إلى مكان لإكتشاف المواهب او إقامة المسابقات ولكن هذه الفكرة ليست نهائية بعد.

نيوز كروب باعت ماي سبيس بمبلغ 35$ مليون دولار بعد أن إشترته بمبلغ 580$ مليون دولار في 2005.

القليل عن MySpace :

هو موقع يقدم خدمات الشبكات الاجتماعية على الويب تقدم شبكة تفاعلية بين الأصدقاء المسجلين في الخدمة بالإضافة إلى خدمات أخرى كالمدونات ونشر الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والمجموعات البريدية وملفات المواصفات الشخصية للأعضاء المسجلين. يقع مقر الشركة في سانتا مونيكا في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية بينما يقع مقر الشركة الأم “نيوز كوربوريشن” في مدينة نيويورك.

طبقا لموقع أليكسا إنترنت يعد موقع ماي سبيس هو سادس أكثر مواقع الوب الإنجليزية شعبية في العالم، وسادس أكثر مواقع الوب المكتوبة بأي لغة في العالم شعبية ،كما أنه يعد ثالث أكثر المواقع شعبية على الإطلاق في الولايات المتحدة. ارتفعت شعبية الموقع تدريجيا بنسبة أكبر من المواقع المشابهة الأخرى وحاز على 80% تقريبا من عدد الزيارات المحسوبة لمواقع الشبكات الاجتماعية على الإنترنت، حتى صار يمثل جزءا مهما من الثقافة الشعبية المعاصرة، خاصة في البلاد الناطقة بالإنجليزية.

, ,

التعليق مغلق